دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-11-23

فيلم الإثارة Last Night in Soho يحقق 19 مليون دولار بعد طرحه بـ 23 يومًا

الراي نيوز :
 
 

حقق فيلم الدراما والإثارة الجديد Last Night in Soho، إيرادات وصلت إلى 19 مليونًا و530 ألف دولار منذ طرحه يوم 29 أكتوبرالماضي بـ دورالعرض المختلفة حول العالم.

وانقسمت إيرادات فيلم Last Night in Soho  بين 9 ملايين و948 ألف دولار في الولايات المتحدة الأمريكية، و9 ملايين و582 ألف دولار بـ دور العرض حول العالم.

ودار فيلم Last Night in Soho مع انتقال عارضة أزياء شابة إلى لندن، تدعى Eloise، المهووسة بكل شيء في الستينيات بالإضافة إلى أن لديها حاسة سادسة غريبة، بطريقة ما هي قادرة على تكوين علاقة غريبة عبر الزمن مع ساندي (أنيا تايلور جوي)، وهي شابة مبهرة تحلم بأن تصبح نجمة.

بينما تختفي Eloise بشكل أعمق في وقت غريب، وتنمو علاقتها بساندي، يبدأ كل شيء في الانهيار، بأكثر الطرق سريالية ممكنة.

 فيلم الرعب Last Night in Soho من بطولة أنيا تايلور جوي، جيسي مي لي، مات سميث، ديانا ريج، توماسين ماكنزي، تيرينس ستامب، ليزا ماكجريليس، جيمس فيلبس، أوليفر فيلبس، ريتا توشنجهام، ومن إخراج المخرج إدجار رايت،  الذى شارك في الكتابة مع كريستي ويلسون كيرنز.

كما كشفت شبكة نيتفلكس عن موعد طرح فيلم الأنيميشن الجديد Back to the Outback، الذى سيصل على المنصة في 10 ديسمبر المقبل، وستصل مدته إلى ساعة و35 دقيقة، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى تشويقى.

ويدور فيلم الأنيميشن Back to the Outback حول تخطيط مجموعة من المخلوقات الأسترالية الأكثر فتكًا للهروب الجريء من حديقة حيواناتهم إلى المناطق النائية، وهو المكان الذي يتناسبون فيه دون أن يتم الحكم عليهم، بسبب أحجامهم أو أنيابهم، ويقوم حيوان يدعى مادي بـ قيادة المجموعة، وهو ثعبان سام بقلب من الذهب، الذى يتحد مع سحلية شائكة شيطانية واثقة من نفسها، وعنكبوت يدعى فرانك، وعقرب حساس يدعى نايجل.

 ولكن عندما ينضم خصمهم Pretty Boy، وهو كوال لطيف ولكن بغيض، بشكل غير متوقع إلى الهروب، لم يكن لدى مادي والعصابة خيار سوى اصطحابه معهم، وهكذا تبدأ رحلة برية مثيرة ومرحة عبر أستراليا، حيث يتابعها حارس حديقة حيوان تشاز وصاحبته الصغيرة التي تبحث عن المغامرة.

عدد المشاهدات : ( 598 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .